بيانات صحفيه

بولارويد من النظارات إلى أقنعة الوجه المبتكرة

إعلان
بولارويد من النظارات إلى أقنعة الوجه المبتكرة
أكثر من 20 كوبون خصم على الأزياء بخصم 20% وأكثر

شركات عالمية تكيَف منتجاتها مع زمن الكورونا

دبي، الإمارات 11 أكتوبر 2020 : طرحت بولارويد آي وير، الشركة الرائدة عالمياً والمتخصصة بمنتجات العناية بالعينين، قناع وجه معتمد يوفر حماية فائقة من كوفيد-19، لينضم إلى عائلة المنتجات الثورية للشركة التي أطلقتها ضمن مجموعة “STAY SAFE”.

إعلان

تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الجهود العالمية لمكافحة “كوفيد-19” والحد من انتشاره. حيث يوفر قناع الوجه المصنوع من مادة البوليكربونات والمصمم بأحجام مختلفة تناسب الكبار والأطفال من عمر العشرة سنوات، حماية كاملة للوجه من الفيروسات، كما يستخدم من قبل العاملين في القطاعات التي تتطلب ارتداء منتجات حماية معتمدة، بهدف توفير أقصى درجات الحماية. وقد تم طرحه بتصاميم أنيقة، وبشكل يضمن وضعه وإزالته بسهولة بفضل الحزام المطاطي القابل للتعديل.

كما ضمت المجموعة أيضاً، قناع العيون الذي يوفر حماية أكبر من أشعة الشمس الضارة، وذلك من خلال عدسة ملفوفة تغطي النصف العلوي من الوجه لتأمين حماية أكبر.

إعلان

تواصل الشركة منذ تأسيسها في 1937 تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملائها، وقد كشفت مؤخراً عن نظاراتها العائمة التي يمكن ارتدائها أثناء ممارسة الرياضات الخارجية وخاصة المائية، فهي قابلة للطفي على الماء في حال سقوطها، وتأتي بتصميم مبتكر وأنيق.


تم صياغة وكتابة هذا النص لأول مره من قبل Manal Jazmati

إعلان

أترك تعليقاً