ايكو موضة

إليكي أحلى 23 موديل عبايات فيوليتا المميزة لهذا العام

لإطلالة مميزة إخترنا لكي أحلى 20 عباية سوداء سعودية من عبايات فيوليتا الرائعه عبايات للسهرات والمناسبات خليجية محتشمة أنيقة وتصاميم جذابة مطرزة و سادة

أحدث موديلات عبايات فيوليتا لهذا العام 2024

هل تبحثين عن عباية سوداء تجمع بين الأصالة والحداثة؟ عباية تبرز جمالك وأناقتك في كل مكان؟ عباية تناسب شخصيتك وذوقك وتتماشى مع العديد من المناسبات؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، سنعرض لك أحلى 23 عباية من عبايات فيوليتا،  مع بعض النصائح والأفكار لتنسيقها بطريقة تناسبك.


نبذة عن فيوليتا

فيوليتا هي ماركة سعودية رائدة في تصميم وإنتاج العبايات وأزياء المحجبات الأنيقة والمميزة. تأسست ماركة فيوليتا في عام 2017 على يد المصممة السعودية زهرة العبدالله، التي حققت حلمها في إبداع عبايات تعكس هوية المرأة العربية وترضي طموحاتها.  تتميز عبايات فيوليتا بأنها مصنوعة من أقمشة عملية ذات جودة ملكية عالية.

ومريحة في الوقت نفسه. كما تتميز فيوليتا بأنها تقدم مجموعة متنوعة من القصات والتصميمات، منها الواسعة والفضفاضة، ومنها الضيقة والمنسدلة، ومنها المزينة بالتطريزات والأحجار اللامعة، ومنها البسيطة والأنيقة.


إذا كنت تريدين تنسيق العبايات السوداء بطريقة جميلة ومميزة، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها. أولاً، اختاري العباية التي تناسب شخصيتك ومناسبتك. في هذ المقال نقدم لك عبايات لكل المواسم والأوقات، سواء كانت للعمل أو الجامعة أو السفر أو السهرة أو الزيارة أو الخروج العادي. يمكنك اختيار العباية التي تعبر عن ذوقك وأسلوبك، سواء كنت تحبين العبايات الكلاسيكية أو العصرية أو الرياضية أو الرومانسية أو الجريئة أو الناعمة.


ثانياً، اختاري اللون الذي يتناسب مع لون عبايتك. فعبيايات فيوليتا تأتي باللون الأسود، وهو لون محايد يلائم جميع الألوان. يمكنك اختيار لون ملابسك الداخلية بحسب ما تحبين، سواء كان لوناً زاهياً أو هادئاً، أو مطبوعاً أو سادة. يمكنك أيضاً تنويع الألوان بحسب الموسم والمناسبة، فمثلاً يمكنك اختيار الألوان الدافئة في الشتاء والألوان الباردة في الصيف، أو الألوان الفاتحة في النهار والألوان الغامقة في الليل.


ثالثاً، اختاري الإكسسوارات التي تزيد من جاذبيتك. فيوليتا تتيح لك التعبير عن أسلوبك وذوقك من خلال الإكسسوارات التي ترتدينها معها. يمكنك اختيار حقيبة يد أو شنطة كتف أو كلاتش، وحذاء عالي أو فلات أو سنيكرز، وساعة أو سوار أو خاتم، وأقراط أو عقد أو طوق، ونظارة شمسية أو كاب أو باندانا، وغيرها من الإكسسوارات التي تحبينها. يمكنك أيضاً تنسيق الإكسسوارات بحسب لون وتصميم عبايتك، فمثلاً يمكنك اختيار الإكسسوارات اللامعة مع العبايات المزينة، أو الإكسسوارات البسيطة مع العبايات الناعمة.


رابعاً، اختاري الحجاب الذي يليق بوجهك وشعرك. فالعبايات من فيوليتا تتناسب مع جميع أنواع الحجاب، سواء كان حجاباً محتشماً أو عصرياً أو مرحاً أو أنيقاً. يمكنك اختيار الحجاب الذي يناسب شكل وجهك ولون بشرتك وطول ولون شعرك. يمكنك أيضاً تغيير شكل وطريقة لف الحجاب بحسب المناسبة والمزاج، فمثلاً يمكنك ارتداء الحجاب المنسدل مع العبايات الواسعة، أو الحجاب الملفوف مع العبايات الضيقة، أو الحجاب المزخرف مع العبايات البسيطة.


هل يمكنني الشراء من عبايات فيوليتا ؟

بالطبع يمكنك الشراء كل ما عليكي هو الذهاب إلى موقع فيوليتا الرسمي وإختيار عبايتك المفضلة وشراؤها لتصل إليكي خلال أيام فموقع فيوليتا يدعم الشحن لكافة محافظات ومدن المملكة.


عبايات فيوليتا

عباية أنيقة بقصة واسعة وفضفاضة، مزينة بتطريزات ذهبية على الصدر والأكمام والحاشية. تناسب هذه العباية المناسبات الرسمية والسهرات، ويمكن تنسيقها مع حذاء ذهبي وحقيبة كلاتش بنفس اللون، وحجاب أسود ملفوف بطريقة أنيقة.

: عباية عصرية بقصة ضيقة ومنسدلة، مزينة بأحجار ماسية على الجانبين. تناسب هذه العباية الخروجات الليلية والحفلات، ويمكن تنسيقها مع حذاء أسود عالي وحقيبة يد صغيرة بلون فضي، وحجاب أسود منسدل بطريقة جريئة.

 عباية رياضية بقصة مريحة وعملية، مزينة بشريط أبيض على الأكمام والجيوب. تناسب هذه العباية السفر والتنزه والتسوق، ويمكن تنسيقها مع حذاء سنيكرز أبيض وشنطة كتف بلون مشرق، وحجاب أسود ملفوف بطريقة مرحة.

عباية بسيطة بقصة كلاسيكية وأنيقة، مزينة بأزرار أسود على الصدر والأكمام. تناسب هذه العباية العمل والجامعة والمقابلات، ويمكن تنسيقها مع حذاء أسود أو بيج وحقيبة يد كبيرة بلون محايد، وحجاب أسود بسيط بطريقة كلاسيكية.

عباية عصرية بقصة واسعة ومريحة، مزينة بشريط أسود على الصدر والأكمام والجيوب. تناسب هذه العباية الخروجات النهارية والمرحة، ويمكن تنسيقها مع حذاء سنيكرز أسود وشنطة كتف بلون مشرق، وحجاب أسود منسدل بطريقة مرحة.

عباية بسيطة بقصة كلاسيكية وأنيقة، مزينة بأزرار ذهبية على الصدر والأكمام. تناسب هذه العباية العمل والجامعة والمقابلات، ويمكن تنسيقها مع حذاء أسود أو بيج وحقيبة يد كبيرة بلون محايد، وحجاب أسود بسيط بطريقة كلاسيكية.

عباية رومانسية بقصة ناعمة وأنثوية، مزينة بأزرار ذهبية على الأكمام. تناسب هذه العباية الزيارات والمناسبات العائلية، ويمكن تنسيقها مع حذاء فلات أحمر وحقيبة يد بلون متناسق، وحجاب أسود مزخرف بطريقة رومانسية.

 عباية جريئة بقصة مميزة ومبتكرة، مزينة بنقوش هندسية باللون الأبيض على الصدر والظهر والحاشية. تناسب هذه العباية الفتيات اللواتي يحببن التجديد والتميز، ويمكن تنسيقها مع حذاء أبيض أو أسود وحقيبة كتف بنفس النقشة، وحجاب أسود أو أبيض بطريقة جريئة.

عباية ملكية بقصة ضيقة وأنيقة، مزينة بأحجار لامعة باللون الفضي على الصدر والأكمام والحاشية. تناسب هذه العباية المناسبات الخاصة والمهمة، ويمكن تنسيقها مع حذاء فضي عالي وحقيبة كلاتش بنفس اللون، وحجاب أسود ملفوف بطريقة أنيقة

عباية ناعمة بقصة فضفاضة وراحة، مزينة بكشكشة باللون الأبيض على الصدر والأكمام. تناسب هذه العباية الفتيات اللواتي يحببن البساطة والرقة، ويمكن تنسيقها مع حذاء فلات أبيض أو بيج وحقيبة يد صغيرة بلون فاتح، وحجاب أسود أو بيج بطريقة ناعمة.

عباية رومانسية بقصة ناعمة وأنثوية، مزينة بورود بيضاء على الصدر والأكمام. تناسب هذه العباية الزيارات والمناسبات العائلية، ويمكن تنسيقها مع حذاء فلات أبيض وحقيبة يد بلون متناسق، وحجاب أسود مزخرف بطريقة رومانسية.

عبايات سرداب

عبايات حراير

متجر عبايات

دار لينا للعبايات

عبايات شتوية

عبايات حوراء

عبايات ملونه

عبايات الجوهرة

الجوهرة للعبايات

عباية كلوش

عبايات الجوهره


شكراً لك على قراءة مقالي. أتمنى أن تكونين قد استفدتي من النصائح والأفكار التي قدمتها لكِ. إذا أعجبتك أي من هذه العبايات، وتريدين شرائها بسعر مميز وجودة عالية، فلا تترددي في زيارة موقع فيوليتا الرسمي، عبايات فيوليتا بوتيك. فضلاً لا تنسين مشاركة هذا المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لمساعدتنا في الإستمرار على تقديم المزيد.

إنتظرينا قريباً في مقالات آخرى نطلعك من خلالها على تشكيلات لأحدث عبايات سرداب و عبايات حراير و عبايات الجوهرة وعبايات حوراء وغيرها من الماركات الآخرى .. دمتي دائماً في خير.

إضافة تعليق