ازياء ازياء نسائية

دار موراي تطلق تشكيلةً من فساتين الزفاف الجاهزة للعروس العصرية

 اعلان

احدث فساتين زفاف دار موراي 2019

 اعلان

أعلنت دار موراي، وجهة فساتين الزفاف المصممة خصيصاً للعروس العصرية والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن طرح أول تشكيلة من الفساتين الجاهزة للعرائس. ولطالما حرصت العلامة المعروفة بفساتينها التي تحمل طابعاً بوهيمياً مميزاً و تراعي القيم الجمالية الراقية، على تقديم فساتين زفاف مبتكرة مخصصة للعرائس حسب الطلب. ويأتي طرح التشكيلة الجديدة بمثابة علامةٍ فارقة في رحلة الدار الحافلة بالابتكار والإبداع منذ عام 2012.

وتأتي هذه التشكيلة التي تحمل عنوان Goddess تكريماً للمرأة العصرية، لما تحمله من قوة وأنوثة تجعلها مثالاً يحتذى به. وفي تعليقها حول هذه التشكيلة، قالت باربارين هيتون مؤسسة ’دار موراي‘ ورئيسة المصممين: “يحتفي كل فستانٍ ضمن هذه التشكيلة بأنوثة المرأة التي اختارت التعاون مع ’دار موراي‘، لأنني استمدُ مصدر إلهامي الحقيقي من حدسي وشغفي والتفرد الذي تتمتع به كل عروس عوضاً عن اتباع صيحات الموضة الرائجة.”

وتعكس التشكيلة الجديدة الجديدة تناغماً فريداً بين لمسات التصميم الراقي والمواد المرهفة مثل الأقمشة المنسدلة بأنوثة فائقة، والتطريز المستوحى من عالم النباتات الساحر، واكسسوارات الخرز بأشكالٍ هندسية بديعة، إضافة إلى خياراتٍ مميزة من الألوان العصرية.

وأضافت هيتون “تتميز عروس ’دار موراي‘ بشخصيةٍ جريئة وعصرية وبعمق المشاعر والأفكار، ونعومة الأنثى وقوتها في الوقت ذاته. إنها المرأة التي تبتعد عن خطوط التصميم السائدة والتقليدية”.

وتحرص العلامة من خلال هذه التشكيلة على منح العرائس تجربة شبه مخصصة حسب طلبهن. حيث يمكن للعروس إضافة بعض اللمسات والاكسسوارات الخاصة بها بعد اختيار تصميم الفستان للحصول على خيار يلبي أحلامها وتطلعاتها. مع حفاظ كافة تصاميم التشكيلة على اللمسة الفريدة التي تتميز بها ’دار موراي‘.

لحجز موعد مع ’دار موراي‘ يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي

📧 البريد الإلكتروني: [email protected] 

يشار إلى ضرورة حجز موعد مسبق لزيارة الاستديو.



قد يعجبك ايضاً

 تعود ملكية هذا النص الى Juman Alataki

 اعلان

أترك تعليقاً

لمدة 7 ساعات خصم فوري 50% على أزياء المحجبات | مشاهدة العرض
+