ازياء ازياء نسائية

تريمف تطلق مجموعتها الجديدة في جلسة رياضية مع يلدا غول شريفي

 اعلان

تريمف تطلق مجموعتها الجديدة في جلسة رياضية مع يلدا غول شريفي - ملابس داخلية نسائية
عروض وقسائم خصم حتى 40% متجدده باستمرار

 اعلان

بفطور صباحي وجلسة يوغا تديرها يلدا غول شريفي، أطلقت “تريمف“، العلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس الداخلية، مجموعة خريف وشتاء 2018 لحمالة الصدر الرياضية Triaction.

تضم المجموعة الجديدة تصاميم شهير وطرازات مثالية لجميع الأحجام والأعمار. كما تؤمن لك المظهر العصري والدعم الذي تستحقينه لتقومي بأداء تمارينك المفضلة مرتدية ملابس رياضية مريحة وناعمة. وبغض النظر عن الأنشطة الرياضية التي تمارسينها، بإمكانك أن تتألقي بأحدث التصاميم من مجموعة Triaction ، التشكيلة الأحدث المتعددة الاستخدامات من Triumph بتصاميمها الواسعة التي تلبي احتياجاتك. فتصاميم Studio تلائم التمارين الخفيفة كونها مريحة وناعمة على البشرة ومثالية لارتدائها على مدار اليوم. أما مجموعة Cardio فهي أكثر ملائمة للتمارين المكثفة مع نسيجها المطور لتأمين الدعم للعضلات.

أقيم الحدث في نادي دبي للسيدات بحضو يلدا غول شريفي، خبيرة الموضة وسفيرة العلامة التجارية، و قامت يلدا بإدارة جلسة يوغا للحضور، وتقديم بعض النصائح المتعلقة بالرشاقة والجمال.

تعد “تريمف انترناشيونال” أكبر شركة ملابس داخلية في العالم، وتضم شبكة متاجرها 2000 فرع، و 40000 موزع. وتغطي 120 بلداً ، بالإضافة إلى إمكانية التسوق عبر المتجر الالكتروني للشركة. نجحت تريمف منذ تأسيسها في 1886 ، بترك بصمتها في عالم الملابس الداخلية، وعشقتها النساء حول العالم. فالتصميم المريح والمواد المستخدمة تعطي شعوراً بالثقة والراحة، ويطلق للمرأة العنان عند ممارسة النشاطات الرياضية.


قد يعجبك ايضاً

 تعود ملكية هذا النص الى Manal Jazmati‏

 اعلان

اترك تعليقاً