ايكو موضة

تحفة جديدة من احذية كول هان بتصاميم رائعة

تحفة جديدة من احذية كول هان بتصاميم رائعة احذية نسائيه ورجالية من كول هان

أطلقت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، الجيل الجديد من الأحذية الفاخرة المريحة من طراز ” 3 زيرو غراند – “3.ZERØGRAND في جميع فروعها بالمنطقة.

ومع إطلاق الطراز الجديد، تتخطى الشركة جميع الحدود، مع ابتكارها لحذاء استثنائي  يجمع بين الجودة والبراعة والحرفية العالية، مع الحفاظ على الأسلوب الأنيق الذي تشتهر به، لتمنح بذلك عملائها تجربة فريدة.

تتميز جميع التصاميم سواء الرجالية أوالنسائية، بخصائص توفر المرونة والدعم الذي تحتاجه القدم لراحة أكبر وحرية أكثر. أما البطانة الداخلية للحذاء مصممة لتعطي راحة أكبر للقدم من الكعب وحتى الأصابع. فجميع الأحذية من طراز “3 زيرو غراند” مبتكرة لتناسب الأشخاص الباحثين عن الراحة والفرادة.

أما هيكل الحذاء فقد تم تصميمه بشكل يوفر الدعم اللازم حول القدم مع دعم إضافي من المنتصف وحتى الكعب، مع الحفاظ على مرونة الجزء الأمامي. وتمنح البطانة راحة إضافية لتجربة رائعة. تم مزج هذه الخواص المبتكرة بحرفية عالية في خطوة تعكس توجهات الشركة نحو ابتكار أحذية غير تقليدية.

يشار إلى أن كول هان تقدم منتجات فاخرة وعصرية للرجال والسيدات على حد سواء، وتتوافر آخر إصدارات الشركة مجموعة 3 زيرو غراند عبر الموقع الالكتروني للشركة www.colehaan.com وبجميع متاجر الشركة المعتمدة في المنطقة. وتتراوح أسعارها بين 200 إلى 300 دولار.

وجدير بالذكر تعد الدار الأمريكية كول هان هي أيقونة من ايقونات عالم التجزئة في مجال المنتجات الفاخرة من أحذية وأكسسورات (حقائب، نظارات، ملابس، اكسسوارات جلدية). تتخذ من غرينلاند، ونيو هامبشير ونييورك مقرات رئيسية لها. تؤمن كول هان بأهمية الالتزام بالحرفية والإبداع للوصول إلى تصاميم أيقونية وخالدة مليئة بالتفاصيل الثريه ذات الطابع الفخم

قد يعجبكتريمف تطلق مجموعتها الجديدة في جلسة رياضية مع يلدا غول شريفي



قد يعجبك ايضاً

 تعود ملكية هذا النص الى Manal Jazmati‏

إضافة تعليق